Sunday 28 January 2018

وأوضح فوركس المدى بار - الرسم البياني لل


المدى شريط الرسم البياني على MT4 ميشال: إم تقديم مجموعة أشرطة النصي جدا. (القضبان رينكو أيضا). عندما قارنت الحانات مع هذا المؤشر، ثم استنتج أن الحانات بلدي أكثر دقة (دائما تقريبا متساوية) ودائما إغلاق إما مرتفعة أو منخفضة. يرجى مقارنة الصور المرفقة، غادر واحد هو شكل وديز موقع على شبكة الإنترنت، والحق واحد هو الألغام. وعلاوة على ذلك، يتم تعيين وقتي من الحانات موافق. وهو يتوافق مع الوقت الفعلي عندما تم إنشاء شريط. هو البرنامج النصي في قسم التحميل من مكلسرفيس لا أستطيع أن أرى أي في هناك مارت هارت: هذا النصي شريط مجموعة من مقل هو لطيف حقا. الرسم البياني على اليسار هو أيام كابل على 15 دقيقة والحق هو واحد 20 نقطة مجموعة الحانات. مجرد إلقاء نظرة على كيفية تسي الآن يتفاعل، لا عجب كل الناس وودي انتقلت إلى الحانات مجموعة. اللعنة، مارت، تعلمون إم قديمة جدا وأنا لا أرى شيئا على الصور الخاصة بك استخدام ميزة المرفقات عند إجراء وظيفة. ويمكنك تحميل هذا البرنامج النصي من ميتاتريدر يرجى نظام النخبة مجموعة شريط فوركس هو متاح الآن هذا الإصدار كان سنوات في صنع ولكن أخيرا هنا. نظام النخبة رانج بار فوركس متاح الآن للتجار في كل مكان. لقد وضعت الآلاف على آلاف الساعات في تطوير تقنيات التداول بلدي على مدى العقد الماضي وما عليك أن تقرأ عن هنا هو تتويج كل هذا العمل الشاق. على مدى الشهرين الماضيين إيف تقاسم بلدي نظام النخبة رانج بار مع عدد من التجار زميل وبعض المشترين في وقت مبكر الطيور كذلك. وكانت الاستجابة رائعة وإيم متحمس حقا لتقاسم هذا مع التجار الآخرين من جميع مستويات المهارة وتساعدك على اتخاذ تلك الخطوة التالية في أداء التداول الخاص بك. على الرغم من ذلك على الرغم من ذلك، اسمحوا لي أن أقول لكم قليلا عن نفسي، ولماذا لقد أصدرت نظام النخبة المدى بار فوركس. إيف حاولت أساسا كل شيء في وقتي كمتداول من استخدام الرسوم البيانية على المدى الطويل مثل اليومية والأسبوعية، على طول الطريق وصولا الى 10 الرسوم البيانية الثانية، ولكن من كل شيء إيف لا تستخدم أي شيء يقارن قوة من الحانات نطاق التداول في سوق الفوركس . أنها تعطيك السيطرة لا تضاهى على العمل في السوق، مما يسمح لك لأخذ الأرباح في تتجه، تتراوح، أو حتى الأسواق المسطحة إلى حد ما. سواء كنت تاجر داخل اليوم فقط تبحث للقبض على أكثر قليلا من العمل في السوق أو الوافد الجديد إلى تداول العملات الأجنبية، والمرونة التي يوفرها نظام النخبة مجموعة بار هو شيء رائع لماذا الافراج عن النظام الخاص بك للجمهور في الماضي بضع سنوات إيف تقاسم كيف أنا التجارة في التفاصيل مع مجموعة صغيرة فقط من الناس أن أعرف جيدا. ثيرس عدد قليل من التجار إيف تعاونت لسنوات أن ترتد الأفكار قبالة وبعض الأصدقاء إيف كونفيدد في، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر لقد حافظت دائما بلدي أساليب التداول لنفسي. أعتقد إم فقط نوع السرية. ثم مرة أخرى، فإن معظم التجار هم. لم يكن لي حتى كان بعض الناس على مقربة من لي تسأل إذا كنت يمكن أن يعلمهم نهجي بتفاصيل كاملة أن تفكيري بدأت تتغير. أنا لا يتمتع حقا فقط وضع جميع الأساليب والأدوات معا للآخرين للاستخدام، ولكن وجدت أن حصلت على ارتياح كبير في رؤية الناس يجدون النجاح في التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات بلدي. في نهاية المطاف كلمة من انتشار الفم وكان لي المزيد والمزيد من الناس يسألني عن نظام التداول بلدي. قررت إذا كنت ذاهب للحفاظ على تقاسم نهجي أنا بحاجة إلى إضفاء الطابع الرسمي حقا النظام بحيث يمكن لأي تاجر استخدامها بغض النظر عن مستوى الخبرة. كسرت الأمور إلى المفاهيم الأساسية والمتوسطة والمتقدمة، وذهبت إلى العمل على خلق كمية هائلة من الأمثلة التجارية الفعلية التي يمكن للناس أن يتعلموا منها ويستخدمونها في التداول الخاص بهم على الفور. من هذا، ولدت نظام النخبة رانج بار في شكله الحالي أنا ثم بدأت أسأل نفسي، هل يمكن أن أدرس الآخرين الذين لم أكن أعرف بالفعل كيف نفعل نفس الأشياء هل سيكون ضارا لأعمال التداول الخاصة بي إذا أعطيت بلدي أنظمة اكتسبت بشق الأنفس فكرت في ذلك لفترة طويلة ولكن في النهاية جاء إلى استنتاج مفاده أنه لا يوجد سبب وجيه لعقد الأمور مرة أخرى. الكثير من الناس هناك تريد الحصول على تعليم الجودة للتداول وأنه من الصعب للغاية العثور عليها. معظم الدورات المتاحة أرتنت تستحق الورقة التي طبعت على وقضاء 90 من وقتهم التركيز على المفاهيم المبتدئين بدلا من التداول الفعلي. بالإضافة إلى العديد من التجار الطموحين تريد أن تتعلم كيفية فعالية التجارة اليوم أو الاستفادة القصوى من الوقت محدود الشاشة ولكن الغالبية من الدورات هناك تركز على استراتيجيات طويلة الأجل التي فقط لا تناسب هذا الهدف. كنت أعرف أن لدي شيء مختلف، وأنا أعرف بالتأكيد كان هناك طلب لذلك فمن المنطقي لتقاسمها مع العالم. أنا قلق أن بطريقة ما من خلال تقاسم ما أفعل ذلك سوف يسلب بلدي حافة التداول ليس على الإطلاق. سوق الفوركس ضخمة للغاية وتحرك تريليونات من الدولارات. ما نقوم به تجار التجزئة لا يكاد يكون على رادار ما يحدث في كل يوم. لذلك حتى لو كان الآلاف من الناس يتداولون بنفس الطريقة في حشد التجزئة، فإنه لا يغير شيئا من وجهة نظر المحرك الحقيقي للسوق (اللاعبين الكبار مثل البنوك المركزية وشركات الاستثمار، الخ). نحن في نهاية المطاف الأسماك الصغيرة (بغض النظر عن عدد الملايين قد تتاجر) ونحن تغذية قبالة التحركات الكبيرة من اللاعبين الرئيسيين هناك، لذلك ما هو الضرر وجود بعض الرجال قليلا أكثر ربحية هناك أخذ قطعة من السوق في حين ركوب موجات كبيرة ما هو نظام النخبة المدى بار طريقة بلدي هو نهج تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من الأرباح الفوركس على أساس النهار مع إبقاء المخاطر منخفضة قدر الإمكان. بعد محاولة الخروج من جميع أنواع الأساليب على مر السنين مع مستويات متفاوتة من النجاح، وأنا في نهاية المطاف جاء عبر الحانات مجموعة وعرفت أنني وجدت ما كنت بحاجة لتحقيق تلك الأهداف على أساس ثابت أردت. وتسمح لنا قضبان النطاقات بأن لا نجد فقط أجھزة تداول ذات جودة عالیة في جمیع أنواع ظروف السوق، ولکنھا تحافظ أیضا علی متوسط ​​مخاطرنا أقل بکثیر من متوسط ​​مکافئتنا. معظم التجار الطموحين إلى حد كبير أقل تقدير مدى أهمية السيطرة على المخاطر في التداول وهنا أن نظام النخبة رانج بار يضيء حقا. لدينا مزيج قوي من معدل فوز عالية وخطر صغير جدا في التجارة التي تسمح لدينا أسلوب التداول لتفوق حقا بالمقارنة مع أي شيء آخر تقريبا هناك. الشيء الذي أحب كثيرا عن مجموعة الرسوم البيانية شريط هو أنها القضاء على عنصر الوقت من نموذجي القائم على التداول وتسمح لك التركيز فقط على السعر. مع الرسم البياني 5 دقائق أو 1 ساعة ونحن في كثير من الأحيان في انتظار شريط لإغلاق من أجل اتخاذ قراراتنا، ولكن لا شريط وثيق المسألة حقا إذا كان يمكننا أن نجد وسيلة للتركيز ببساطة على السعر والزخم وحده في الطريقة التي يمكن أن نتخذ نتائجنا إلى مستوى آخر نظام شريط النخبة المدى هو دليل على أنه يمكنك. ما الذي يجعل من نظام النخبة المدى بار مختلفة ونحن نعلم جميعا ثيرس خيارات لا تعد ولا تحصى هناك للتجار. دورات، خدمات الإشارة، غرف الدردشة. والقائمة تطول وتطول. العديد من هذه البرامج تدفع 3000 أو أكثر. فلماذا من الصعب جدا العثور على أي شيء من القيمة الفعلية عندما يتعلق الأمر التداول الحقيقي وأنا أعلم إيف قضى الكثير من المال على مختلف الدورات على مر السنين ولكن تلك التي وجدت فعلا مفيدة حقا يمكنني الاعتماد على يد واحدة. معظم ماذا يكون هناك ببساطة لا تعطيك معلومات نوعية كافية عن ما كنت تدفع. لقد دفعت لمفاهيم محددة فضفاضة بدلا من شيء يمكنك تطبيق فعلا على الفور إلى التداول الحقيقي. لماذا هذا هو السبب الرئيسي هو أن معظم هذه الشركات والأفراد ببساطة يعرفون أنها يمكن. ثيرس تيار لا تنتهي من الناس الراغبين في تعلم كيفية التجارة حتى معظم الشركات هناك بيع الدورات والتدريب فقط تريد أن ترسل العميل من خلال بأسرع ما يمكن للانتقال إلى العلامة التالية. إذا كان المشتري يتعلم شيئا مفيدا أن غرامة ولكن بالكاد أكثر أهمية من مجرد إقناع شخص لجعل هذا الشراء الأولي. ثم ثيريس حقيقة أن معظم الدورات تغطي نفس الأشياء بالضبط. وهي تركز على نفس المخططات وجميع العناصر المشتركة مثل خطوط الاتجاه، النقاط المحورية، الشمعدانات، وهلم جرا. معظم هذه الدورات هي مبطن فقط مع المواد المبتدئين بحيث تبدو كاملة ولكن بعد ذلك أنهم فعلا يكلف نفسه عناء للوصول إلى التداول الفعلي هذا هو المكان الذي يختلف نظام النخبة شريط بار. بل هو كل شيء عن كيفية التجارة في الواقع مع منهجية مفصلة وشاملة. أنا لا نضيع وقتك الذهاب على نفس الأشياء بالضبط التي يمكن أن تجد مجانا في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. أحصل على الحق في الشجاعة من كيفية الاقتراب في الواقع يوم السوق في ويوم الخروج لجعل النقاط. بالتأكيد، بالطبع لا يزال يغطي بعض الاشياء الأساسية ويشير لكم في الاتجاه الصحيح لبناء المعرفة التأسيسية التي تحتاج إليها، ولكن الغالبية العظمى من الدورة هو كل شيء عن الاجهزة الفعلية، وإدارة التجارة، وكمية هائلة من الدارمي الفيديو مفصلة بالضبط كيف تداولنا مع نظام بار إليت رانج. وهذه الدارمي لا مجرد رمي دخول وخروج إما أنها تذهب إلى تفاصيل كاملة من بالضبط كيف تدار كل التجارة من البداية الى النهاية حتى تتمكن من تعلم حقا كيفية القيام بذلك بنفسك. والخسائر يوب، تلك تحدث جدا لذلك نحن تغطي كل واحد. كيف من المفترض أن يتعلم الناس عندما معظم هذه الشركات لا تذكر حتى عندما يخسر هو أبعد مني. ليس هناك حقا تجربة تعليمية أكبر من خسارة سيئة ماذا يغطي نظام النخبة مجموعة بار يتكون النظام من 60 صفحة كتاب وأيضا 5 ساعات قيمة من أشرطة الفيديو التي تغطي مجموعة واسعة من المواضيع. إن إعدادات التداول الفعلية نفسها بسيطة، محددة بوضوح، وجزء صغير فقط من الدورة الشاملة. حيث يكمن المحتوى الرئيسي هو في صب لي سنوات من الخبرة في التداول على الصفحة وفي أشرطة الفيديو، مما يتيح لك كل بت إضافية من المعلومات والدروس المستفادة التي أعرف أنها يمكن أن تساعد في تحسين التداول الخاصة بك. ثيريس حقا الكثير للذهاب على كل شيء بالتفصيل ولكن هيرس الأساسية الهبوط: أنواع التجارة الثلاثة (انقر لمعرفة المزيد). هناك ثلاثة الاجهزة التي نستخدمها عادة في التداول لدينا ولكل هو معرف تماما في النظام. يتم تغطية معايير الإعداد وإدخالات ومخارج بالتفصيل. أساسيات. كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء مع نظام النخبة مجموعة بار بما في ذلك الحانات مجموعة وكيفية استخدامها، وكيفية إعداد المخططات الخاصة بك لتداول شريط النطاق، وأكثر من ذلك. توقيت السوق. أنا تقديم جميع أنواع الحيل للتجارة لتحسين توقيت السوق التي علمت على مر السنين. توقيت حقا هو كل شيء إدارة التجارة. نحن نغطي المبادئ التوجيهية لإدارة التجارة والسيناريوهات في العمق. هذا هو ما يمكن أن يحدث حقا الفرق في أداء التداول الخاص بك، لذلك ثيريس كمية كبيرة من المواد وساعات من الأمثلة الفيديو لتوفير كل ما تحتاجه لإدخالات استثنائية ومخارج. تقنيات متقدمة. نحن لا تتوقف عند مفاهيم وسيطة وبدلا من ذلك تذهب على طول الطريق إلى تقنيات متقدمة لمجموعة والإعدادات الاتجاه مكافحة لاتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى آخر. M5 حجم، بولينجر باند، وغيرها من المفاهيم المستخدمة لهذه الحافة اضافية مدرجة هنا. كما أنني تشمل بعض الاجهزة مكافأة للتجار ذوي الخبرة لاستخدامها من أجل الاستفادة من أي تحرك تقريبا يجعل السوق. 7 ساعات من الفيديو عالية الوضوح. نحن تغطي جميع جوانب الدورة بالتفصيل في حين تمر من خلال الدارمي واسعة في السوق لمناقشة الاجهزة، وإدارة التجارة، وتقنيات الخروج، وعدد من المفاهيم الأخرى. أكثر من ذلك بكثير. يتم تغطية كل هذا في كتابنا بالطبع وأيضا في شكل فيديو. يتم إعطاء كل موضوع الاهتمام الذي يستحق ويوضح بالتفصيل الكامل مع العديد من الأمثلة الفيديو. ثم عند إضافة الدارمي مفصلة للغاية السوق (أكثر بكثير من المشاركة من تلك يوتيوب أنا أحيانا نشر) التي تبين نهجنا في كل شيء من أيام العمل على رأس كل ذلك، كنت قد حصلت على شيء شامل حقا لاستخدامها لتداول الفوركس سوق. في النهاية تم تصميم كل شيء لتكون متاحة تماما للتاجر الجديد والسوق المخضرم على حد سواء. شعار بلدي عند تطوير نظم بلدي هو دائما نفسه، بسيطة قدر الإمكان، ولكن لا أبسط. مع نظام النخبة رانج بار هذا ما كل شيء عن - مما يتيح لك بسيطة، واختبارها، والإعدادات المتكررة للغاية التي يمكنك استخدامها كل يوم في الوقت الذي توفر لك أيضا مع الأدوات اللازمة لاتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى آخر كلما كنت على استعداد لدفع. لذلك ما يمكنني الحصول مع بلدي مجموعة النخبة نظام بار شراء 60 صفحة كورسبوك و 7 ساعات من أشرطة الفيديو هد. مباشرة عند الشراء سوف تحصل على الوصول الكامل إلى نسخة رقمية من كتاب في شكل بدف وصلات لتحميل ملفات الفيديو. الوصول إلى الأعضاء فقط النشرة الإخبارية. سأقوم أحيانا بإرسال رسائل إخبارية بالبريد الإلكتروني مع أعضاء جدد وأكثر مشاركة فقط الدارمي السوق، مناقشات مثيرة للاهتمام حول مواضيع مثل علم النفس السوق وإدارة التجارة، وحتى بعض الاجهزة اضافية يمكنك يحتمل أن تضيف إلى أدوات التداول الخاصة بك. على الاطلاق مجانا مدى الحياة بالطبع التحديثات. إذا قمت بإضافة أي شيء إلى نظام بار إليت رانج سوف تكون أول من يعرف أنني سوف توفر لك أي تحديثات في شكل رقمي دون أي رسوم إضافية. مؤشرات وقوالب ميتاترادر ​​4 و نينجاترادر. إل توفر لك جميع المؤشرات والقوالب التي استخدمها بما في ذلك بلدي إي لبناء المخططات شريط النطاق الخاص بك. A 30 يوم كامل، لا أسئلة-سؤال، ضمان استعادة الاموال. أنا أكره الدورات التي توفر الكثير من المعلومات ومن ثم تعطيك أي وقت للتفكير حقا أكثر من والسماح لها بالوعة. أريد منك أن تأخذ وقتك وحقا الحصول على فهم جيد لكيفية الاقتراب من السوق كل يوم مع مجموعة النخبة بار النظام. ثيرس بعض التقدير تشارك في ما نقوم به لذلك سوف يستغرق بضعة أسابيع من مشاهدة الرسوم البيانية والقيام قليلا من التجارب لتطوير مستوى راحتك والثقة. ثيريز لا الاندفاع - التداول هو مهارة على المدى الطويل لذلك أنا لا أريد أي شخص قطع زوايا لأنهم يشعرون أنهم لا يملكون الوقت المناسب للذهاب من خلال الدورة. قضاء بعض الوقت مع أسلوبنا ونرى كيف قوية يمكن أن يكون و إم واثق جدا سوف تجد النخبة المدى بار نظام جيدا يستحق كل هذا العناء، والآن متروك لكم. هل كنت تبحث عن شيء لاتخاذ المعرفة السوق والنتائج إلى مستوى آخر تمسك باستخدام نفس الأساليب القديمة وتحتاج شيئا جديدا وفريدة من نوعها لكسر لكم من هضبة الخاص بك هذا بالطبع سوف تساعدك على القيام بكل ذلك وأكثر، وأنا أعلم أن سوف تجد نظام النخبة مجموعة بار ليكون على عكس أي دورة أخرى أو نظام التداول كنت قد استخدمت من قبل. نظام النخبة رانج بار كان يستحق عدة مرات أكثر من بلدي سعر البيع الحالي لجميع التجار إيف تقاسمها مع. وكثير منهم من قدامى المحاربين في السوق ورأوا التكلفة المدفوعة على الفور تقريبا عند تنفيذ استراتيجيات التداول شريط جديد بهم. في تقديم هذه الدورة على الرغم من، أردت أن تأكد من أنني لم أكن السعر من الناس الذين لا تزال جديدة نسبيا للتداول وكانوا يبحثون عن شيء فعال ولكن ليس بسعر باهظ. لهذا السبب أن إيف سعرها لتكون في متناول أي شخص جاد في الفوركس وتداولهم المستمر التعليم. لقد وضعت آلاف الساعات في التداول الخاص بي ومئات الساعات في هذه الدورة، وأعتقد في قيمتها بقوة بما فيه الكفاية أنني أشعر تماما واثقة تقديم كامل 30 يوم، ضمان استعادة الاموال. وأنا أعلم أنه سيجلب بعدا جديدا تماما للتداول الخاص بك، وحتى لو كنت قد شاركت في الأسواق لمدة عشر سنوات سوف تجد مفاهيم فريدة من نوعها التي يمكنك تنفيذها للتأثير إيجابيا التداول الخاص بك على الفور. حتى إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية على مسار التاجر الساموراي، إم نتطلع إلى تقاسم نظام النخبة مجموعة بار معكم وكونها جزءا من رحلتك إلى نجاح التداول الدائم

No comments:

Post a Comment